روان قبرصي و لانا حدادين

المدينة: الأردن
الجنسية: أردني
اسم الشركة: CMNT Design

السيرة الذاتية

أسست روان قبرصي ولانا حدادين "سمنت" في شهر آذار 2012.تطور التصاميم في "سمنت" باستخدام الإسمنت الصناعي وتستخدم في جميع أنواع الديكور الداخلي والحدائق. في "سمنت"، يتم تحويل مواد صناعية أساسية وثقيلة إلى مواد جذابة تتميز بطابعها العصري الحديث.

جاءت "سمنت" شغفا منا بهندسة العمارة الحديثة من الطراز العالمي. أسلوبنا في التصميم يخرج عن المألوف مستخدما مواد بسيطة وغير مزينة. عندما نقوم بالتصميم فإننا لا نغير الشكل الأصلي للمادة، بل نضيف ببساطة لمستنا الخاصة والعصرية إليها.كوننا مهندستين معمارتين، نستوحي إلهامنا من المباني والمنشآت المختلفة ومن كل ما هو محيط بنا. طبيعة احتكاكنا وعملنا المستمر بمادة الإسمنت جعلنا نعجب بها ونقدر إمكانيات هذه المادة الخام ونبدع في استخدامها في تصاميمنا العصرية.نطمح في الوقت الحالي بتصميم وإنتاج مواد جديدة ومختلفة مثل أحواض لزرع النباتات والإكسسوارات المكتبية والمنزلية وحتى الأثاث، وستكون هذه التصاميم أصلية ومبتكرة وإبداعية وبنفس الوقت عملية وطويلة الأمد.

لانا حدادين، مهندسة معمارية وأحد مؤسسي "سمنت". درست لانا هندسة العمارة في الجامعة الأردنية، وتعمل كمصممة معمارية  في شركة فارس وفارس منذ أربع سنوات. عملت هناك على عدد من المشاريع الكبيرة ومنها كنيسة القديس بولص الكاثوليكية في عمان بالإضافة إلى عدد من الفلل الخاصة. تحب لانا العمل بيديها، وتهوى الرسم الفني، وسيتم تصميم مجموعة خاصة من تصاميم "سمنت" التي ستحمل رسوماتها الفنية مثل "الكوستر" وساعات الحائط وقطع الأثاث.

روان قبرصي، مهنسة معمارية وأحد مؤسسي "سمنت". درست روان هنسة العمارة في الجامعة الأردنية، وبعد إنهائها لدراستها وسعيا لتوسيع مداركها، التحقت روان ببرنامج تدريبي لدى مكاتب شيغارو بان للهندسة المعمارية في طوكيو، وعملت على مشاريع مختلفة من بعدها. بعد عودتها إلى الأردن، التحقت روان ببرنامج "حاضنة الأعمال" لدى مؤسسة ميدان وتم اختيارها كواحدة من أفضل ثلاث أفكار مقدمة، وتم احتضانها كـ"مبادر في مشروع معماري مؤقت". بفضل فطنتها وإصرارها على النجاح، أكملت روان نموذجها الأولي في 12 أسبوع فقط. وسعيا للنصح والإرشاد المهني للارتقاء بمهنتها، التقت بالدكتور محمد الأسد المدير المؤسس لمركز دراسات البيئة المبنية، حيث يساعدها الدكتور محمد في الوقت الحالي على تطوير الجانب المعماري لتصاميمها خلال فترة تدريبها لدى المركز.

مقعد اي تي
سمنت طاولة
ساعة سمنت صغيرة
اسطوانات سمنت العريضة
سمنت انارة جانبية
اكسسوار مكتب
كوسترغوار

شريك الشحن

Rawan Qubrosi & Lana Haddadin

Country: Jordan
Nationality: Jordanian
Company: CMNT Design

About

CMNT Design was  established  by Lana Haddadin and Rawan Qubrosi in March 2012. CMNT takes industrial concrete to the elegant indoors and gardens. It plays with contrasts, turning substantial, heavy  products into minimalist concrete modern items.

CMNT endeavors to design and create items such as concrete planters, office accessories, home accessories and furniture items that are original, imaginative and sustainable with a sense of fun and practicality.

 

Lana Hadaddin, Architect, and Co-founder of CMNT Design, studied Architecture at the University of Jordan. Lana has been working as a designer at Faris & Faris Architects  for the last four years,  where she got involved in different major projects including Saint Paul Catholic Church in Amman, Jordan in addition to several private residences. Lana has always loved working with her hands, and with her love for sketching, special edition items will be designed and will include sketch art such as table coasters, clocks and furniture items. 

Rawan Qubrosi, Architect, and Co-founder of CMNT Design, studied Architecture at the University of Jordan. After graduation and in search for more diverse education and exposure, Rawan got herself to Tokyo to work with Shigeru Ban Architects. She came back to Jordan after that to work on various projects. Rawan applied to MeydanJo  Accelerator and got selected as one of the top 3 ideas incubated as an Entrepreneur for a Temporary Architectural Project. Rawan’s determination to succeed and architectural acumen enabled her to develop her prototype in 12 weeks. Considering the need for mentorship, she met with Dr. Mohammad Al Asad the founding director of CSBE who is currently helping her develop the architectural aspect of her designs during her architectural mentorship at CSBE.

Shipping partner